ماذا يحدث للفتاة بعد أول قبلة ! ردة فعل البنت بعد اول قبله

لا يوجد شعور مثيل لأول قبلة تحصل عليها الفتاة من الشخص الذي تحبه . يحدث للفتاة بعد أول قبلة من شفتيها على هزة في الهرمونات و المواد الكيميائية التي تتحرك في الجسم بطريقة هائلة من صنع قبلة واحدة رائعة تحصل عليها من حبيبها او زوجها او اي شخص تحبه او تعجب به . الأمر بالتأكيد ليس له علاقة بالكيمياء الجنسية  . التقبيل مختلف تماما حيث انه عبارة عن غريزة تجعل الفتاة في تجربة مشاعر ممتعة لا يمكن الحصول عليها بأي وسائل أخرى . وذلك يعود لسبب ان الشفاه لها نهايات عصبية تصبح محفزة عند التقبيل ، يتم حينها تنشيط مجموعة من الحواس مثل الرائحة ، لذلك ينصح دائما بالتخلص من اي روائح كريهة قبل التقبيل
.

إليك 6 أشياء تحدث في الجسم بعد أول قبلة للفتاة :


1 : انخفاض مستويات التوتر 
إذا كانت الفتاة تشعر بتوتر شديد سوف تتخلص منه  بعد أول قبلة تحصل عليها من الشخص الذي تحبه . وذلك وفقا لدراسة تمت على قناة  ان بي سي فقد شاركوا طالبات جامعة في جلسات تقبيل وصلت مدتها إلى ربع ساعة استطاعوا تقليل مستويات الكورتيزول ، هرمون الإجهاد .

2 : الشعور بارتباط مع الشريك من طرف البنت 
أفادت الدراسات ايضا ان الطالبات الذين حصلوا على جلسة تقبل ممتعه ، بدؤوا يشعرون بارتياح نوح الشخص الذي شاركوا معه اول قبلة .

3 : تحسين الكولسترول لديك
ربما يبدو هذا غريب بالنسبة لك ، ولكن فعلا اجربت العديد من الدراسات التي أكدت نتيجتها ان التقبيل يحسن من الصحة العامة لكلا الجنسين سواء نساء او رجال . وربما الارتياح الذي تشعر به الفتاة بعد أول قبلة اكبر دليل على ذلك . وذلك وفقا للدراسة التي نشرت سنة 2009 مجلة the Western Journal of Communication ، حيث أكد الباحثون ان التقبيل الرومانسي يساهم في تحسين العلاقات الزوجية ، وسوف تلاحظ الفتاة ذلك بعد اول قبلة تحصل عليها من زوجها .

4 : طعم اللعاب يساعد في تقييم نسبة نجاح العلاقة
لقد اكتشف باحثون من جامعة اكسفورد أن تبادل القبل يساعد في تقييم احتمالية نجاح العلاقة مع الشخص الذي تقبليه . حيث وجدو ان التركيب الكيميائي اللعاب يساعد جسم الفتاة ان تكتشف ما إذا كان الشخص الذي تقبله سوف ينتج ذرية صالحة أم لا .

5 : تنشيط هرمون  إبينيفرين
بعد اول قبلة يحدث تنشيط للهرمون  إبينيفرين وهو هرمون يساعد في يجعل ضربات القلب سريعة وذلك يؤثر بشكل إيجابي ، حيث أنه يساعد في زيادة مستويات الطاقة ويجعل الفتاة متحمسة لردود  الافعال الايجابية .

6 : تفعيل هرمون السعادة في الدماغ
التقبيل يجعل الجسم سواء للمرأة او الرجل يدخل في شعور مليء بالسعادة ، حيث قال جوستين ليه ميلر وهو أستاذ في علم النفس من جامعة هارفارد ، أنه ما يحدث بعد أول قبلة بين الفتاة والرجل هو تفعيل مادة كيمائية ادمغتنا تدعى الدوبامين ، وهي التي تؤثر في الإحساس بالمتعة والسعادة .
google-playkhamsatmostaqltradent