كيف اكره شخص احببته .. نسيان الحبيب المخادع


كيفية نسيان الحبيب المخادع


كل شخص لديه شخص في حياته احبه بجنون و الذي ربما خدعه او جرحه وتلاعب به او ربما ترك له ذكرى مؤلمة جعلته يكره كل الأيام التي قضاها معه يجعله ذلك  يريد إخراج ذلك الشخص من حياته وتفكيره . كذلك الأمر بالنسبة لشخص تحبه واكتشفت انه لم يحبك يوما من الايام وان علاقته بك استغلالية . بعد محاولات كثيرة في التقرب منه بدون جدوى ذلك بالتأكيد سوف يجعلك تريد نسيانه ومحوه من ذاكرتك كي تتسنى لك الفرصة للعثور على شخص آخر مناسب لك . للاسف ان الامر ليس بالسهل خاصة وأن كان ذلك الشخص حبيب او حبيبة لفترة طويلة واعتدت تواجده في حياتك .

كيف اكره شخص احببته ! هذه العبارة بلا شك هي التي سوف تدور في بالك و لأن الأمر يكون صعبا في بعض الأحيان بالنسبة للكثير من الأشخاص . ولكن من نعم الله علينا وهي نعمة النسيان ، وهي ما تجعلنا ننسى المواقف السلبية التي نعيشها في حياتنا . قررت ان اشارك معك في هذا المقال مجموعة من أهم خطوات نسيان الحبيب أو الحبيبة أجزم أنها تفيد اي شخص يريد اخراج اي شخص من تكفيره .

كيف تنسى من تحب بسهولة

1: تخلص من الأشياء التي تذكرك به 
الأشياء التي كانت تذكرك بحبيبك او حبيبتك أثناء ارتباط بعضكما ببعض لم يعد لها فائدة الان لانها لن تجلب لك الى المزيد من العذاب . ان قررت وعزمت على انك تريد نسيانه واخراجه من حياتك بشكل نهائي تأكد من التخلص من جميع الأشياء التي تذكرك به ، مهما كانت قيمتها سواء كانت هدايا او اي شيء اخر . ابدأ اولا بحذف رقم هاتفه من قائمة جهات الاتصال ، وابتعد عن سماع الموسيقى أو مشاهدة أي فيلم او زيارة أي مكان يحبه الشخص الذي تريد نسيانه ، فكل تلك الأشياء ما هي إلا وقود يشعل الشوق .

2 : اجعل إمكانية الوصول اليه صعبة 
تذكر انك اصبحت تكره الشخص الذي احببته و فكرت كثيرا قبل أن تقرر إخراجه من حياتك .. فأنت في هذه المرحلة لم يعد لديك أي شك في انك تريد ان تنساه . اول شيء اقوم به  ان كنت اريد ان انسى شخص احببته هو تصعيب إمكانية الوصول اليه ، مثلا بعد حذف رقم هاتفه من جهات الاتصال ، قم ايضا بحذف رقم اي شخص له قرابه به من قريب أو بعيد . لكي لا تفكر في المستقبل ان تسأل عنه .

كذلك تجنب أن تذهب للأماكن المحتمل وجوده فيها ، حاول قدر الامكان ان تبتعد عن تلك الاماكن ولو لفترة تتراوح من شهر لشهرين ، حينها سوف تكون قد بدأت تعتاد على الحياة من دونه . وهذا سوف يكون أفضل من أن تراه كل يوم .

3: رفع معنوياتك عبر ممارسة الرياضة
معظم الأشخاص الذين يريدون نسيان الحبيب يفضلون النوم لفترة طويلة كطريقة للهروب من الواقع ، ولكن بهذه الطريقة انت تصعب الامر كثيرا عن نفسك فضلا على أن هذه الطريقة قد تدخلك في حالة اكتئاب .  ينصح وبشدة أي شخص يريد التخلص من شعور الفراق أن يشغل نفسه بشيء جديد ، وأفضل شيء أن تمارس الرياضة . حيث ثبت انها تحسن من الحالة المزاجية وتحارب الاكتئاب . وان التزمت بها لمدة اسبوع وبشكل يومي سوف تلاحظ الفرق الكبير في تحسن مزاجك ورفع معنوياتك .

4 : اعطي قيمة لنفسك
تذكر انك انت الشخص الوحيد الأكثر اهمية في حياتك ، وذلك سبب يجعلك تكف عن تضييع وقتك كله وانت تفكر في الشخص المفقود .  تأكد أن الجميع له عيوب مهما كانت قيمته في المجتمع ، فما عليك الان الى ان تفكر في كيف تطور من نفسك وتكمل مسيرتك دون الالتفات الى الماضي .

5: ابدأ نشاط جديد
الآن وبعد اجتياز كل المراحل السابقة أجزم على أن عقلك سوف يصبح متقبلا فكرة عدم وجود ذلك الشخص في حياتك . الان استغل هذا الفراغ الجديد في اشياء جديدة لم تكن قادرا على القيام بها في السابق ، مثلا سافر الى أماكن جديدة والتعرف على اشخاص جدد أو تعلم شيء جديد سواء لغة او حرفة او اي شيء يملأ فراغك .

6: ابحث عن علاقة جديدة
بعد انتهاء علاقة فاشلة ربما يترك الحبيب القديم بعض الأفكار السلبية في ذهنك تجعلك تصرف الانتباه تماما عن العلاقات الرومانسية ، ولكن لا تقلق ذلك سوف يكون صعبا ان احببت ملأ الفراغ الذي تسبب الشخص القديم مباشرة بعد الفراق . أما في حالة مرور وقت معين سوف يكون من السهل عليك العثور على الشخص المناسب والذي سوف يجعلك تنسى تماما الشخص المفقود .
google-playkhamsatmostaqltradent